الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

ليبيا : الأخبارُ والسيَـر ..






نقلا عن مصادر خاصة
    قالت تسريباتٌ من مصادر مطلعة إن عبدالله السنوسي يشرع في كتابة مذكراته بعنوان "وحشٌ مظلوم ". الكتابُ الذي يُتوقّعُ أن يتصدّر مبيعات السُوق الليبيّ بما يكشفه من أسرارٍ وحقائق تكشفُ الوجه الآخر لـسفّاح [أبوسليم] ..

هذا وسيطلق بوزيذ دوردة قريبا مذكراته الخاصة بعنوان "يوميات وزير متنقل " يروي فيها الوزيرُ الرّحالة أخبار حلّه وترحاله .. 


المهدي العربي يلتحق بالركب أيضا. فحسب تسريبات أن دار الفرجاني تحصلت على حقوق نشر كتابه "خيانة عُظمى " يحاولُ فيه تفنيد ادّعاءات الخيانة التي أُلصقَت باسمه كما قال في لقاءٍ أجرتهُ معهُ وكالة أسوشيتد برس.  

أخيراً وليس آخراً، في جهدٍ مُشترك بين سيف الإسلام القذافي وجلود ، سيرى النّورَ في مطلع يناير القادم كتابُهما " من بني وليد إلى الزنتان " .. لكنّ مصادر أخرى قالت إنّ الكتابَ سيُنشرُ في وقت ٍ لاحق من 2013 لصعوبة ترتيب لقاءات عملٍ تناسبُ جدول عمل كلّ من المؤلفيْن.. 

عشّاقُ الفكر الأخضر سيفرحُون لمعرفتهم اعتزام أحمد إبراهيم إلى جمع كل الكتب المذكورة أعلاه في موسوعة بعنوان " الأعمال الخضراء الكاملة " الذي يذكُر نقّادٌ أنّه سيرشّح لجائزة أفضل كتاب عالميّ في مهرجان القاهرة القادم. 

"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كل المدونات الليبية